ANNOUNCEMENTS AND DISCLOSURES

MEDIA LIBRARY > PRESS RELEASES > ANNOUNCEMENTS AND DISCLOSURES

The real estate market is undoubtedly one of the most dynamic markets in the global scenario, and First Dubai Real Estate Company ensures that you remain updated about the latest developments and trends in the property market. We invite you to browse through our exhaustive media library to know more about global and regional markets so that you are in a position to make informed decisions when it comes to your property investments.

قامت الشركة بتعديل جزء من الاتفاق الخاص ببيع كامل حصص شركة تابعة بالمملكة العربية السعودية بمقابل نقدي وعيني، حيث ورد بالتعديل الاتفاق على اخراج أحد الأبراج المملوكة للشركة التابعة من الاتفاق

التاريخ:18/01/2023

الموضوع: افصاح مكمل

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، وإلى الفقرة (22) من المادة 4-1-1 من الفصل الرابع من الكتاب العاشر من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن انشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية، مرفق طيه نموذج الافصاح المكمل عن المعلومات الجوهرية.

ننموذج الإفصاح المكمل عن المعلومات الجوهرية

18/01/2023

التاريخ

شركة دبي الأولى للتطوير العقاري ش.م.ك.ع

اسم الشركة المدرجة

افصاح مكمل

عنوان الإفصاح

23/09/2021

15/03/2022

تاريخ الإفصاح السابق

قامت الشركة بتعديل جزء من الاتفاق الخاص ببيع كامل حصص شركة تابعة بالمملكة العربية السعودية بمقابل نقدي وعيني، حيث ورد بالتعديل الاتفاق على اخراج أحد الأبراج المملوكة للشركة التابعة من الاتفاق وذلك لعدم استكمال بعض إجراءات الاتفاق من جانب المشتري، حيث تبلغ قيمة هذا العقار ما يقارب حوالي مليوني دينار كويتي.

التطور الحاصل على الإفصاح

لا يوجد حاليا أثر مالي جوهري على شركة دبي الأولى للتطوير العقاري ش.م.ك.ع، وسيتم الإفصاح عن ذلك الأثر المالي عند إتمام الاتفاق والانتهاء من تنفيذ كافة إجراءاته نهائياً بين الطرفين ونقل حصص الشركة التابعة إلى المشتري.

الأثر المالي للتطور الحاصل (إن وجد(